المشاركات

حكاية فريدة شوفوا حصل ايه في الاخر قصص مسموعة...قصص واقعية...قصص هادفة

صورة
لي 5 سنين اعاني من شيء  اني اكون نايمه فجاه واصحى لارى حشرات وتطور الامر من حشرات و زواحف وقوارض  الى بشر وكاني استيقظ من النوم حتى برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو مجلة الأستاذة  ارى هالشيء ولما اشوفهم اكون خايفه جدا  واصرخ وانادي اهلي عشان يشوفو هالشي  بعد مرور دقيقه او ثواني ادرك انه خيال للمشاهدة باليوتيوب هنا وليس حقيقه بس بعد ما اصارخ والم اهلي  وما يصير االا لما اكون نايمه  واستيقظ فجاه وعمري 17 شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا شاهد بالفيديو علاج سري لسرعة القذف لن تتوقع شاهد بالفيديو| إكتشاف أمراض خطيرة تنقل عبر ممارسة الجنس..احذروا منها شاهد بالفيديو| هذه الروائح ستجذب زوجك حتماً لممارسة العلاقة الجنسية معك شاهد بالفيديو| تناولوا هذا النوع من الفاكهة لتعزيز الشهوة الجنسية شاهد بالفيديو| طرق زيادة حجم العضو الذكرى وعلاج سرعة القذف

نيرمين لا اجد من يستمع الى همومي

صورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ما اريد ان أطول عليكم بإختصار  انا عندي هموم وبحب افضفض لحدا بس للأسف ما أقول لصديقاتي مو عدم ثقة لا بس الكلام اللي  بدي أقوله ما بحبن يسمعن وكمان انا ما بحب احكي لهن بس بحب أقول لحبيبي واحكي له كل شي بس هو ما يسمعني دايما مطنشني ومش عارفة وين اودي  اللي في قلبي صراحة الواحد  ما بيرتاح الا يحكي اعطوني رايكم

شاهد بالفيديو| حنونة وهادئة وأعشق الرمانسية

صورة
الإسم : أمانى منصور , البلد : البحيرة , مصر , العمر : 25 سنه , الحالة الإجتماعية : أنسة , عزباء ولم يسبق لى الإرتباط نهائيا , مواصفات الشخصية : حنونة وهادئة وأعشق الرمانسية , مواصفات العريس المطلوب : أرغب فى الزواج من شاب ثلاثينى العمر , شرط الجدية , ويكون غير عصبى وهادىء ولدية روح الدعابة وحنون , طريقة التواصل مع أمانى : إذا كنت ترغب فى التعرف عليها والتواصل معها بشكل مباشرعليك أن تقوم بعمل مشاركة لهذا الموضوع على أحد وسائل التواصل الإجتماعى التى تتابعها مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وتكتب مع المشاركة تعليق به إيميلك أو رقم هاتفك وسوف تقوم هى بالتواصل معك بعد أن تري رقم هاتفك أو إيميلك الخاص   تعارف وزواج الطلب رقم 608 لراغبين في الزواج و للجادين فقط برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو مجلة الأستاذة   إقرأ أيضـــا للتعارفودردشة على الكام والاسكاى من غير اى حدود اناسوسو تعارف ودردشة احب اتعرف على شاب نسهر نتكلم حنونةوهادئة وأعشق الرمانسية لنتتخيل ماذا فعلت هذه الفتاة مع خطيبها في غرفة نومها اثناء سفر اهلها ؟؟!! صدم...

جارتي الهايجة وهي بتوطي دمرتني

صورة
  جارتي الهايجة وهي بتوطي دمرتني بدأت حكايتى مع جارتي الهايجة مديحة حين التقينا في احدى ليالي الكريسماس ومن قبل كنت اعرفها كنت بشوفها كل يوم واشوف جسمها ده بقيت اتمني انى انيكها في يوم وفى يوم وانا مروح لقيتها بتسمح قدام بيتها وكانت لابسه جلابيه بيتى صدرها مفتوح وكانت بزاز جارتي بتبان لما توطى المهم وقفت قدام بيتنا اتفرج عليها وعلي بزازها اللى كانوا بيرقصوا من الحلاوة. وساعتها معرفش إذا كانت واخده بالها انى بتفرج عليها أو لا لحد مخلصت مسح ودخلت بيتها انا طلعت ضربت عشره علي منظر بزازها الروعة وقولت في نفسى انا لازم انيكها افضل من موضوع انى اتفرج عليها وهي بتمسح يتكرر كذا مره لحد ما في يوم كان لينا هدوم بتتكوى عندهم ورحت الصبح عشان اجيب الهدوم وبالصدفة ده كان يوم الاتنين يعنى يوم السوق عندنا وامها كانت بره في السوق واخواتها الاتنين في شغلهم يعنى هي كانت لوحدها في البيت بس انا مكنتش اعرف لما رحت هناك وخبطت ع الباب هي اللى فتحتلى وقولتلها عايز المكواة قالتلى تعالي ادخل خدها ودخلت معاها لاأوضه اللى بيكووا فيها وكانت فيها هدوم كتير في كل مكان سألتنى أنت عارف فين الهدوم بتاعتكوا قولتلها...

الجارة تتجسس على جارها قصص خليجية

صورة
قصتنا اليوم عن الشاب نواف مع الجارة القحبة ام ماجد المتزوجة وكانت اية في الجمال وباحلى جسم ممكن بينما كان نواف غير متزوج وهو اصغر منها بعشر سنوات. ظل نواف في كل مرة يتمحن على ام ماجد وطيزها كلما لمحها من الشرفة ودون ان تراه يخرج زبه من تحت جدار الغرفة ويستمني وهو يراها بلباس النوم حتى يقذف ويطفئ محنته وتطورت الامور حتى صار نواف يغامر اكثر ويصعد فوق الكرسي ويتظاهر انه يغير المصباح وهو عاري تماما حتى ترى ام ماجد زبه وهذا حين يغيب زوجها وكان يعلم انها ممحونة وتحب الزب كثيرا من خلال نظراتها اليه وحركاتها المغرية امامه. وتطورت الامور بينهما إلى الايحائات والتلميحات الجنسية وصارت الجارة القحبة ام ماجد تبادله نفس الحركات على شرفتها وتخرج له بزازها وهي تتلذذ برؤيته يستمني حتى ترى زبه يقذف المني ولم يكن بين الشرفتين الا حوالي خمسة امتار. وفي احد الايام الحارة كان نواف ينام بالبوكسر فقط ولم يكن يعلم ان امه خرجت رفقة ابيه واتجها إلى احد المولات في الدمام لشراء حاجيات البيت وهو وحيدا ولم يكن يعلم حتى ان ام ماجد ترقبت والديه حتى غادرا البيت واسرعت بارتداء جلبابها ونقابها وقصدته في بيته ولما وقفت ا...

زوجة صديقي المربربة تركب سيارتي

صورة
هذه قصتي مع مدام رانيا زوجة صديقي المربربة صاحبة البزاز الممتلئة والطيز الكبيرة الناعمة، كنت اعرفها عن طريق صديقي الذي كانت تعشقه حتى النخاع وكثيرا ما كان يحكي لي عن علاقته بها وفي كل مرة يمارس الجنس معها كان يحكي عن جسمها وبزازها وكيف امتعت زبه في النيك مما جعلني اشتهيها كلما رايتها. كانت رانيا ذات بشرة فاتحة اللون ولها طيز كبيرة جدا وتلبس دائما اضيق الثياب ولها صدر بارز جميل وكلما التقينا نتبادل التحية عن طريق السلام فقط دون زيادة وفي احد الايم كنت مارا بسيارتي فلمحتها واقفة على احدى الارصفة واقفة فاقتربت منها وركنت سيارتي امامها لكنها ادارت وجهها ولم تلاحظني وظنت انني احد الشباب المعاكسين لكني ناديتها باسمها وطلبت منها الركوب. صعدت رانيا وبقينا نتحدث طوال الطريق وقد كنت ارى فخذيها وزبي ينتصب ثم صدرت احكي معها وكانت جريئة جدا حيث كانت تتكلم عن النيك بطريقة عادية وتنطق كلمة زب وطيز وكس عادي امامي دون خجل مما جعلني اشتهيها اكثر وعرضت عليها ان نتجه إلى احدى الاماكن الاثرية كي انيكها لكنها رفضت اكدت لي انها تحب حبيبها الذي كان صديقي ولن تخونه وحتى لا احرجها معه اكثر طلبت منها ان ترضع زب...

موضوع للمناقشة عرفته من النت واجبرني على الجنس وندمانة

صورة
 انا بنت عندى 20سنة تعرفت على شاب من النت كان فى الاول كويس جدا بس للاسف مكملش على كدة المهم انا اتخدعت فية جدا اول مرة اتقابلنا فيها كنا فى شقة لوحدنا واكتشفت انة بيحب يعمل الموضوع الجنس دة للاسف تقريبا شبه كان بيكتفنى عشان اعمل الموضوع دة معاة بس الحمد لله انا مازلت بنت عذراء ممكن ربنا يسامحنى عاوزة رايكم ووممكن ربنا يدينى زوج كويس ابن حلال ولا كما تدين تدان برجاء الإنتظار قليلا والإستمتاع بمشاهدة الفيديو مجلة الأستاذة للمشاهدة باليوتيوب اضغط على الزر اسفل. شاهد باليوتيوب اضغط للمشاهدة مجلة الأستاذ للمنوعات إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج الاتصال في هذه المدونة. شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا خاطرة جميلة | إذا أردت أن تكون كاتباً مُلهماً فكن قارئاً غائصاً خاطرة رمضانية | رمضان علاقة حب بين ربنا وحبايبه خاطرة من القلب | كيف حال قلبك؟ خاطرة رمضانية | الدُّعاءُ ه...